facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدعجة يدعو المعلمين لوقف الاضراب


29-09-2019 11:26 PM

عمون - دعا رئيس كتلة الشعب النيابية النائب مرزوق الدعجة، نقابة المعلمين ، إلى الامتثال لقرار القضاء العادل والنزيه الصادر عن المحكمة الادارية العليا القاضي بوقف الاضراب والعودة للمدارس .

ووجه النائب الدعجة في بيان وصل عمون" نسخة منه ، التحية للمعلمين والمعلمات كافة، بالعودة الى المدارس والغرف الصفية مشيرا إلى وجود ازمة بين النقابة والحكومة وهي ليست الاولى من نوعها ، حيث كان الحوار العنوان الابرز للتوصل الى حل الخلاف .

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة مجلس نقابة المعلمين ،،،
الاخوة والاخوات المعلمين والتربوين ،،،

تحيةاجلال واحترام واكبار لكل معلم ومعلمه عبر مساحات الوطن الغالي علينا جميعاً فأنتم اللبنه الاساسية في بناء الاوطان والمخلصين دوماً للوطن وقائد الوطن.

امتثالاً لقضائنا العادل والنزيه وقرار المحكمة الإدارية العليا بوقف الإضراب فأنني ادعوكم كأخوه وأخوات بالعودة الى المدارس والغرف الصفيه لأننا مدركين بأن هناك ازمه حقيقية ما بين النقابة والحكومة وهذه ليست الازمة الأولى منذ تأسيس النقابة عام ٢٠١١ ، ٢٠١٤ ، ٢٠١٨ ، حيث كان للحوار الدور الرئيس والابرز بالتوصل إلى كافة النقاط الخلافية.

علماً بأنني واكبتُ هذه الأزمات وكان لنا الدور الاكبر بأنصاف المعلم والوقوف إلى جانبهِ لثقتي التامّه بالمعلم ودورهِ بالعملية التعليمية والتربوية ، وفقك الإضراب لايعني التنازل عن الحق المشروع مؤكدين الوقوف إلى جانبكم من خلال الحوار الهادف والبنّاء الذي يصبُّ في مصلحة الوطن والمعلم والطالب .
حمى الله الوطن وقائد الوطن والشعب الأردني المخلص.

رئيس كتلة الشعب النيابية
النائب مرزوق الدعجة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :