facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواصرة للمعلمين: ردوا على الاستجواب بـ "التزاما بقرار مجلس النقابة"


01-10-2019 09:36 PM

عمون - طلب نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة ، من المعلمين الرد على اي استجواب او سؤال بالتالي: التزاما بقرار مجلس نقابة المعلمين "مؤكدا التزامه بالقانون و منوها إلى إلى ان الاضراب دستوري، مشيرا إلى ان الحوار مفتوح .

كما طلب من المعلمين الذين تعرضون لمضايقات مهما كان نوعها اللجو الى الفرق القانونية في المحافظات والمديريات مشددا على من يتعذر وصوله إلى مدرسته يسجل حضوره في  إحدى المديريات القريبة واثبات دوام .

وأشار إلى ان الخصومة بين الوزارة والنقابة وليس بين المعلمين والوزارة ،مطالبا المعلمين الذكور القريبة مدارسهم من مدارس الاناث مساندتهن.

وقال ان المعلم ، الموظف الوحيد الذي يقف امام العلم والنشيد الوطني كل يوم 

من جهته أكد  محامي نقابة المعلمين بسام فريحات، ان قرار مجلس النقابة سليم قانونيا وعلى الحكومة الالتزام بالفصل بين السلطات

وقال فريحات ان قرار المحكمة الادارية قرار قابل للطعن وليس حكما قضائيا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :