facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: حتى لا تنحرف مطالب المعلمين عن مسارها


02-10-2019 01:30 PM

عمون - قال رئيس حزب النداء النائب السابق امجد المسلماني إن طرح الكثير من الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون التحقق من مصداقيتها او مصدرها هو عمل غير بريء يهدف اولا للإساءة لمطالب المعلمين بتحسين وضعهم المعيشي ويظهر جليا ان هدف هذه الشائعات حرف مطالب المعلمين عن مسارها وخلق فجوة ما بين الدولة وبين شريحة كبيرة محترمة من ابناء الوطن الذين ساهموا منذ تأسيس المملكة في بناء الاردن وتعليم كفاءات مشهود لها في مشارق الارض ومغاربها.

واضاف المسلماني ان مثل هذه الشائعات ليس لها اي مبرر وليس لها اي علاقة في اضراب المعلمين والزج باسماء ليس لها علاقة بمطالب المعلمين هو فعل مشبوه وغير مفهوم واهدافه لا تخدم المعلمين ولا مطالبهم.

وأكد المسلماني على ضرورة عدم انحراف اضراب المعلمين عن اهدافه وعدم زج موضوعات ليس لها علاقة بمطالب المعلمين ففي العديد من دول العالم توجد اكاديميات متخصصة لتدريب وتطوير اداء المعلمين فهذه مؤسسات وجدت لخدمة وتطوير قطاعات وطنية كبيرة وهدفها مواكبة التطورات العالمية في مختلف القطاعات ولا يجب ان يزج باسماء هذه المؤسسات في مطالب المعلمين واضرابهم.

وأشار إلى ان كل يوم يمر دون دخول الطلبة الى صفوفهم يشكل خسارة في تحصيلهم العلمي ويؤثر نفسيا على ابنائنا وهو امر يوجب على الطرفين حكومة ونقابة تغليب المصلحة الوطنية العليا وتقديم تنازلات وعدم التمترس عند مواقف لا يمكن معها الوصول الى حلول ترضي الطرفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :