facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إضراب يكشف الحقائق


حسام المناصير
06-10-2019 12:09 PM

إنتهى إضراب المعلمين بفوز الوطن ونهضته ورفعته ، ولكن تكشفت عدة حقائقَ يجب علينا دراستها والتعلم منها ، والجيل الجديد تعلم درسا كبيرا ، اكبر وانفع من كل الدروس الماضية وهو أن الحقوق لا تضيع اذا كان هناك مطالبون متكاتفون متعاضدون طموحون .

في هذا الإضراب تكشفت عدة حقائق سأتحدث عن بعضها لاهميتها :

- تكشف لنا ان الوطن اكبر واجل واقوى من اي حاقد .
- تكشف لنا ان بعض النواب ليسوا بنواب وطن بل نواب لانفسهم ومصالحهم .
- تكشف ان بعض المؤثرين والاعلاميين انصاعوا لاوامر اولياء نعمتهم في الوقت الغير مناسب وكشفوا عن انيابهم واقلامهم المأجورة وألسنتهم المباعة .
- تكشف ان حكومتنا ضعيفة جدا في ادارة الازمات .
- تكشف ان بعض الوزراء ليسوا على قدر من مسؤوليتهم ولا يعرفون لغة الحوار ، ويعرفون من اللغة الانجليزية الا جملة وهي (نو كومنت ) .
- تكشف من يدفع بالوطن للهاوية ويجب ان يختفي من المكون الوطني باسرع وقت .
- تكشف لنا كل ظالم .

حقائق وجب اكتشافها في الايام العادية ولكنها لا تكون ظاهرة للعلن الا في وقت الشدائد والازمات ، كالاصدقاء لا تعرف من هو معك ام عليك الا في الشدائد .. وفي اضراب المعلمين عرفنا جميعا من مع الوطن ومن ضده .

تعلم الجيل الجديد من هذا الاضراب ان جغرافيا الوطن ليست بحدوده ولا تضاريسه بل بابناءه المخلصين على امتداده ، وان الرياضيات ليس الا معادلة يكون فيها الوطن الناتج ، وان العلوم هي الحقائق الثابته في تقديم الافضل ، وانا التاريخ لن ينسى هذا الإضراب المشرف ، وأن الإنجليزي يجب ان تحذف من قاموسه (نو كومنت) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :