facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: يكفيكم استخفافا بعقولنا


06-10-2019 12:12 PM

عمون - استهجن رئيس حزب النداء النائب السابق امجد المسلماني تصريحات الحكومة بأن الأردن من اهم الوجهات السياحية العالمية, وأن الأردن من أفضل عشر دول في استقطاب السياحة الخارجية, وأن الدخل السياحي واعداد السياح في ارتفاع بشكل كبير وملحوظ.

وقال بأننا نستمع يومياً لمثل هذه التصريحات من قبل مسؤولين في قطاع السياحة وكأنهم يخاطبون أشخاص لا يقرؤون أو يشاهدون ما حولهم وهي تصريحات بعيدة كل البعد عن واقعنا السياحي متساءلا حول ما إذا كانت هذه التصريحات وألأرقام الغير حقيقية ستغير واقعنا وستزيد من اعداد السياح إلى الاردن.

وفي هذا الإطار تساءل المسلماني فيما اذا كانت الأرقام التي تعلن عن أعداد السياح تتعلق بالسياح الأجانب فقط وأنها تستحق كل هذه التصريحات في حال فرضنا ان جميع ما يعلن عنه صحيح في الوقت الذي تستعد فيه إحدى دول الإقليم لاستقبال 75 مليون سائح أجنبي سنويا؟

علماً أنها دولة لا تزيد عنا بشيء بل على العكس لدينا مواقع أثرية وتاريخية وتنوع بيئي أكثر مما لديها ونحن لا نزال نخوض صراع إعلامي ونكرر عبارات لم ولن تغير في واقعنا السياحي بشيء.

وطالب المسلماني بعدم الاستخفاف بعقل المواطن وتكرار تصريحات حفظناها غيبا ولم نرى لها أي أثر على الواقع مطالبا المسؤولين عن قطاع السياحة الأقتراب من الواقع وزيارة المواقع السياحية والاستماع للعاملين في القطاع ولمطالب السياح وملاحظاتهم حتى نبني دولة سياحية حقيقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :