facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغبى انسان في العالم!


صالح عبدالكريم عربيات
15-11-2009 12:14 PM

تم سؤال أحد الطلاب في الصف الرابع " ج " .. عدد ثلاثة من البرمائيات ؟ فأجاب الطالب : الضفدع وأبوه وأمه . المعلم كرر سؤاله مرة اخرى ظنا منه ان الطالب سيراجع نفسه ويقدم اجابة اخرى الا ان الطالب "النجيب" كرر نفس الاجابة .. وعلى الفور أستشاط المعلم غضبا وقام بتأنيب الطالب واصطحبه لغرفة المدير وهناك تم استدعاء والده وأعلامه بأن أبنه يسخر من المعلم !! وقام الوالد المسكين بمعاقبته ودخلت العائلة في اجواء مشحونة تسببت بمغادرة والدته المنزل "حردا " جراء اتهامها بأنها لم تحسن تربيته . وعادت بعد ان تدخل اهل الخير .

بعد مرور عدة سنوات تم سؤال الطالب نفسه في احدى المحاضرات في الجامعة . عدد ثلاثة من الوزراء ؟! فأجاب : " الوزير وابوه وجده " . مما اضطر الدكتور للأعتذار عن تكملة المحاضرة واصطحابه الى مبنى رئاسة الجامعة لاتخاذ أشد العقوبات بحقه . وكان على اثرها ان اصيب والده بجلطة وطلقت والدته لانها لم تحسن تربيته طوال هذه الفترة !!

وبعد وقت قصير تمت دعوته لاجتماع العشيرة لترشيح احد ابنائها للانتخابات النيابية . ولدى سؤاله من تريد ان ترشح ؟ أجاب : " النائب نفسه أو أخوه أو أبنه " . ما اضطر الحضور لفسخ الاجتماع . وكان على اثر ذلك ان توفي والده بسكتة قلبية حادة !! ولغاية الاّن يعتقد الكثيرون ان هذا الشخص هو اغبى انسان في العالم ؟!!
salehabuarab@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :