facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تلتقي وفدا من مستشفى المقاصد


07-10-2019 04:30 PM

عمون - التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود اليوم الاثنين، وفدا من جمعية المقاصد ومستشفى المقاصد الخيري في القدس الشريف.

وأكد السعود وأعضاء اللجنة عمق العلاقات الأردنية الفلسطينية، مشيرا الى وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وبين ان مجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية يقف بكل الامكانيات لدعم مستشفى المقاصد والوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين، موضحا أن اللجنة ستقوم بجولة على عدد من الدول الإسلامية لغايات دعم الأشقاء في فلسطين من خلال انشاء وقفيات متعددة ودعم المستشفى.

من جهته، استعرض رئيس الوفد الفلسطيني الدكتور عرفات الهدمي، ومدير عام مستشفى المقاصد الدكتور بسام أبو لبده، مسيرة عمل المستشفى منذ تأسيسه عام 1968 ومراحل التطوير التي مر بها والخدمات التي يقدمها. وقال الهدمي: إن المستشفى اليوم أصبح تعليميا وبعطاء متقدم، ويقدم خدمة لمختلف أبناء الشعب الفلسطيني حتى اصبح يطلق عليه مستشفى الشعب أو الانتفاضة لعنايته ورعاية بالمصابين بمختلف الأحداث.

كما تحدث الهدمي والوفد المرافق له عن أبرز التحديات والمعضلات التي تواجه المستشفى من الناحية المادية، مشيرين إلى أنه ونظرا للأحداث التي تمر بها المنطقة منذ عام 2011، تراجع الدعم الذي يقدم للمستشفى من عدد من الدول العربية.

واشاد الوفد بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك والشعب الأردني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :