facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء الترشح لانتخابات الاندية الطلابية بمؤتة


08-10-2019 11:36 AM

عمون - محمد الخوالدة - تبدأ الثلاثاء عملية الترشح لانتخابات الاندية الطلابية في جامعة مؤتة بمشاركة زهاء الفي طالب وطالبة مسجلين في قوائم الانتخابات.

واشار عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليمان الصرايرة الى وجود 12 ناديا هي: نادي النهضة والتراث والنادي البيئي والصحي والنادي الطبي والنادي الأدبي ونادي كلنا الاردن ونادي حقوق الانسان والنادي العلمي والنادي الهندسي ونادي الشطرنج والنادي الزراعي ونادي ريادة الاعمال والنادي الرياضي.

وهي تشكل مساحة مهمة لطلبة الجامعة لممارسة نشاطاتهم المختلفة من خلال عملية ديمقراطية تدريبية توفر لهم مجالا واسعا من الحوار والعمل على انجاز مبادراتهم المختلفة والتي تخدم الطلبة والمجتمع المحلي في العديد من المجالات.

وأوضح الصرابره أن الأندية الطلابية تشكل جزء مهما في نشاطات الهيئات الطلابية في الجامعة ، مبينا أنها تساهم في زيادة وعي الطلبة في مجالات حقوق الإنسان والصحة والبحث العلمي والتراث وبقية المجالات التي تضمها تلك الأندية .

واضاف ان الجامعة تعمل على توسيع المشاركة الطلابية في الاندية لتشمل اكبر عدد ممكن من الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :