facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تربوية الأعيان" تبحث تحديات قطاع التعليم


08-10-2019 03:44 PM

عمون - بحثت لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور وجيه عويس، اليوم الثلاثاء، تحديات قطاع التعليم في المملكة.

وقال العين عويس، بحضور أعضاء اللجنة، إن قطاع التعليم يواجه الكثير من التحديات، التي لو تم تطبيق الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016 - 2025، لكانت كفيلة بتقليل الكثير من تحديات القطاع الراهنة.

وأكد أن اللجنة اجتمعت مع المعنيين في القطاع التعليمي العام والخاص، وعلى رأسها نقابة المعلمين الأردنيين، حيثُ بحثت مختلف تحديات القطاع وسبل تطوير العملية التعليمية.

وبحثت اللجنة خلال إجتماعها زيادة عدد الطلاب المقبولين في الجامعات الرسمية، وجودة التعليم في التخصصات المهنية، كما اتفقت اللجنة أن يكون اجتماعها المقبل مع رؤساء الجامعات الرسمية.

وأكد أهمية الدفع بتجاه التعليم المهني بكل جوانبه، وضرورة تطوير التعليم المهني والتقني، والتوجه إلى القطاع التكنولوجي وقطاع تطوير الأعمال الريادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :