facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف تجعلين مطبخك آمناً لطفلك؟


09-10-2019 08:56 AM

عمون - يعد المبطخ مكاناً مثيراً للأطفال، غير أنه ينطوي على العديد من مصادر الخطر مثل الأواني الساخنة والأجهزة الكهربائية، إضافة إلى مواد التنظيف والسكاكين الحادة، والتي تهدد الطفل بالإصابات والحروق والتسمم.
لحماية الأطفال من هذه المخاطر، تنصح مبادرة "مزيد من الأمان للأطفال" الألمانية الوالدين باتخاذ بعض التدابير المهمة لجعل المطبخ آمناً للأطفال، منها استخدام شبكة حماية للموقد، والتي تحول دون وصول أيدي الطفل إلى الشعلات.
كما لا يجوز وضع أية مشروبات أو أطعمة ساخنة على حافة الطاولة. وبشكل عام يفضل استخدام الشعلات الخلفية أثناء الطهي، مع مراعاة لف ذراع المقلاة إلى الخلف. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي الاحتفاظ بالأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل غلاية الماء وجهاز تحميص الخبز (التوستر) وماكينة إعداد القهوة في خزانات مغلقة وعدم إخراجها إلا عند الحاجة لاستخدامها.
وبالمثل ينبغي الاحتفاظ بالسكاكين الحادة ومواد التنظيف في خزانات مغلقة لتكون بعيدة عن متناول أيدي الأطفال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :