facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اغلاق مطعم سوري شهير في تورونتو لتعرض مالكيه لتهديدات بالقتل


09-10-2019 10:14 AM

عمون -أعلن مطعم سوري شهير في مدينة تورونتو إغلاق أبوابه بشكل دائم بعد تلقي مالكيه والموظفين به العديد من رسائل الكراهية وتهديدات بالقتل.

وقالت شبكة (سي تي في) نيوز الإخبارية الكندية في تقرير لها اليوم الاربعاءؤ إن المطعم الذي يحمل اسم صوفي المملوك لحسام وشهناز صوفي تعرض للهجوم، وقرر ملاكه إغلاقه بعد أن شارك نجلهم في مظاهرة خارج كلية موهوك في 29 أيلول الماضي تعرضت خلالها امرأة مسنة لمضايقات من جانب المتظاهرين الذين وصفوها بانها حثالة النازية لدفاعها عن زعيم حزب الشعب الكندي ماكسيم بارنييه المناهض للمهاجرين.

وقالت العائلة في بيان اليوم، "نتيجة للعديد من رسائل الكراهية والتهديدات بالقتل التي تلقيناها خلال الأسبوع الماضي قررنا إغلاق مطعمنا نهائيا للحفاظ على سلامة أفراد الأسرة والموظفين لدينا"، وأكدت أن قرار إغلاق المطعم جاء بعد أن تعرض ابنهم للاعتداء البدني وتلقي العديد من الرسائل الفاحشة والعنيفة .

وأضافت العائلة "نحن نعلم أن الكراهية لا تعكس أهل تورونتو المحبين والمرحبين بالناس ولقد سمعنا من عدد لا يحصى من أعضاء المجتمع والمنظمات الذين استعادوا ثقتنا في المدينة".

وكان حسام وشهناز صوفي واثنان من أطفالهما قد انتقلوا إلى كندا في تشرين الأول 2015 للانضمام إلى ابنتهما جالا التي ذهبت قبل ذلك بثلاث سنوات للدراسة بجامعة تورونتو .

وقد افتتح المطعم الذي يقدم المأكولات السورية التقليدية في عام 2017 وكان الأول من نوعه في تورونتو وحظي بشهرة واسعة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :