facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للحيطان اذان .. وللشوارع السنة


صباح ابوتايه
09-10-2019 02:55 PM

في الفم ماء ...وماء كثير ....استعير العنوان من داهية الصحافة وشيخ الصحافيين الاستاذ ناصر الدين النشاشيبى.

دراسة قام بها الجنرال وليام ماير المحلل النفسي في الجيش الامريكي.. بعد انتهاء حرب امريكا مع كوريا عن كيفية قتل 1000 جندي امريكي في السجون الكورية بدون اطلاق رصاصة واحدة؟!..

كذلك يقال وعلى ذمة التاريخ انه بعد سقوط الإتحاد السوفييتي كرمت المخابرات الامريكية عميلها الروسي وكان يشغل منصب وزير الخدمة المدنية في موسكو سأله ضابط في المخابرات الروسية: أنا كنت مسوؤلا عن مراقبتك لم أجد لك علاقة مع المخابرات الامريكية، فماذا عملت لها؟

قال: كنت أعيّن كل خريج في غير تخصصه وفي غير مجاله، وأشجع على ترقية الأغبياء إلى الأعلى، مع دعاية إعلامية لهم، وأحول دون صعود الكفاءات بحجة نقص الشروط، حتى بقي في رأس الدولة العجائز القدامى والأغبياء الجدد فأصيب الإتحاد السوفييتي بالإفلاس الفكري وسقط.

الأردن هذه الأيام فمُهُ مبلول، ويخرج المعلومة بسرعة، ولا يمكن إخفاؤها لفترة طويلة، ان الوضوح هو ما يكون ظاهرا ويقدم نفسه بنفسه اما التاكيد على السرية فانه سيجعلها اجلا ام عاجلا اداة لتغطية الاخطاء.

الخيل لا توسم إكراما لها والحمير لا توسم إهمالا لها، ولكن للاسف كثير من الرجال الصادقين يصبحون عبئ على قياداتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :