facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين النيابية تلتقي قاضي قضاة فلسطين الشرعيين


09-10-2019 04:11 PM

عمون - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود وقوف الأردنيين بمختلف مكوناتهم خلف "لاءات" جلالة الملك عبدالله الثاني الثلاث (لا للوطن البديل لا للتوطين ولا لصفقة القرن).

كما أكد، خلال لقائه اليوم الأربعاء بقاضي قضاة فلسطين الشرعيين ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

بدوره، قال الهباش إن موقف جلالة الملك ليس غريبا في الدفاع عن القدس، لافتا الى ان القضية الفلسطينية ومعاناة أهلها حاضرة في كل لقاءات جلالته بالمحافل المحلية والإقليمية والدولية.

واكد أهمية الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات بالقدس، داعيا العرب الى ضرورة تنحي خلافاتهم جانبا والتفرغ للقضية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال الاسرائيلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :