facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الشباب يلتقي ورؤساء المراكز الشبابية في إقليم الجنوب


09-10-2019 05:33 PM

عمون - دعا وزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان إلى توفير مساحات حاضنة لطاقات الشباب وإبداعاتهم من خلال وضع الخطط والبرامج الجديدة والمتواءمة مع تطلعاتهم.

كما دعا خلال لقائه مدراء ورؤساء المراكز الشبابية في إقليم الجنوب، للارتقاء بمستوى الخدمات المطلوبة من الوزارة وتوفير البيئة الصديقة والحاضنة لطاقات الشباب في المراكز الشبابية مع توفير مساحات آمنة وداعمة لهم.

واستمع أبو رمان إلى مقترحات رؤساء المراكز الشبابية وخططهم للعام المقبل، متناولين آليات التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني، وسبل تفعيل البرامج النوعية التي تنفذها الوزارة.

كما عرض رؤساء المراكز الشبابية لأبرز التحديات والمشكلات والمعيقات التي تواجههم في مختلف أوجه العمل، وفي مقدمتها البنية التحتية، مشيرين إلى إعادة النظر في بعض التعليمات المالية والإدارية وأهمية التواصل والتنسيق بين المركز والميدان في تنظيم البرامج والأنشطة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :