facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





8ر1 مليون أوروبي قدموا طلبات للبقاء في بريطانيا بعد بريكست


09-10-2019 05:36 PM

عمون - أعلنت الحكومة البريطانية أن عدد المواطنين الأوروبيين الذين طلبوا البقاء في المملكة المتحدة بعد بريكست، وصل إلى أكثر من 8ر1 مليون شخص.

وحسب البيانات التي نشرتها الحكومة اليوم الأربعاء، بلغ العدد الإجمالي للطلبات التي تلقتها السلطات البريطانية حتى أواخر أيلول الماضي، 1860200 مليون طلب، من بينهم 520600 طلب تلقتهم السلطات في شهر أيلول الماضي فقط.

ووفقا للبيانات الحكومية، تم الانتهاء من دراسة 5ر1 مليون طلب، حيث تلقى 61 بالمئة من أصحاب هذه الطلبات إقامة دائمة، منحت للأشخاص الذين عاشوا في البلاد لفترة خمس سنوات متواصلة، في حين جرى منح الإقامة الموقتة إلى 38 بالمئة ممن انتهت دراسة طلباتهم، وهم أشخاص يعيشون في المملكة المتحدة منذ فترة تقل عن خمس سنوات.

وتسمح الإقامة الموقتة بالبقاء خمس سنوات إضافية في البلاد، والتقدم للحصول على إقامة دائمة بعد مرور أكثر من خمس سنوات على إقامتهم في بريطانيا.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :