facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دبابة طائرة "روسية" تدمر منصة العرض العسكري الإندونيسي (فيديو)


09-10-2019 07:01 PM

عمون - استعرضت مروحية "مي – 35 بي" الروسية الصنع قوتها المدمرة بطريقة غير عادية حيث دمرت منصة في العرض العسكري الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ74 لتأسيس الجيش الإندونيسي.

وشاركت في العرض العسكري مروحيات "مي – 35 بي" (الدبابات الطائرة) إلى جانب المشاة وغيرها من صنوف القوات المسلحة الإندونيسية.

وأظهر مقطع فيديو نشره الإنترنت أن المروحية انخفضت إلى ارتفاع غير مسموح به، ما أدى إلى تحطيم منشآت مؤقتة من الخيام والأعمدة تم بناؤها قبل العرض العسكري وانتشار سحابة من الغبار.

ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى من المشاركين في العرض.

يذكر أن مروحيات "مي – 35 بي" تم توريدها للجيش الإندونيسي عام 2000 . وهي عبارة عن نسخ قابلة للتصدير من مروحية "مي – 24" المقاتلة السوفيتية والمزودة بمدفع "غي شا – 30 كا" المزدوج وكذلك 8 صواريخ موجهة مضادة للدبابات من طراز "شتورم – في" والصواريخ غير الموجهة.

ويمكن أن تحلق المروحية بسرعة 320 كلم/ساعة إلى مدى 4500 كيلومتر.



المصدر" روسيسكايا غازيتا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :