facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة تعقد آمالا كبيرة على السوق العراقي


10-10-2019 07:55 AM

عمون - تعقد الحكومة الاردنية آمالا كبيرة على التعاون المشترك ما بين الاردن والعراق خاصة في عملية اعادة البناء.

وفتحت الدورة الثامنة والعشرين لاجتماعات اللجنة الفنية والوزارية الاردنية العراقية المشتركة امس شهية اقتصاد اردني تعاني اركانه من الكثير من التصدعات.

امين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي وخلال افتتاح أعمال الدورة الثامنة والعشرين قال إن الجانبين يتطلعان لاحداث نقلة نوعية على مستوى التعاون الثنائي، والعمل على رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين ومأسسة اليات التسنيق في المجالات جميعها.

اللقاءات بين الجانبين بدأت بين الخبراء بمختلف المجالات الاقتصادية والفنية، فيما من المنتظر ان تُراجع مسودة الاجتماعات السابقة للجان المشتركة ونصوص الاتفافيات ومذكرات التفاهم والبروتوكولات والبرامج الفنية التي سيوقعها من الجانب الاردني وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ومن الجانب العراقي الوزير صالح الجبوري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :