facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدمة مدوية لمستخدمي هذه الهواتف


10-10-2019 08:44 AM

عمون - يبدو أن الثغرات الأمنية التي يتم اكتشافها على أيدي التقنيين والهكرز في الهواتف المحمولة مستمرة وليس لها نهاية، وآخر الاكتشافات كانت 21 ثغرة في سلسلة هواتف "غالاكسي" من سامسونغ.

وبحسب ما نقلت مجلة "فوربس" الأمريكية. فقد تم اكتشاف عدة ثغرات أمنية، وقد تصيب هذه الثغرات الأجهزة "إس 8" و "إس 9" و "إس 10" و "إس 10 إي" و "إس 10 بلس" و "إس 10 5 جي" و "نوت 9" و "نوت 10" و "نوت 10 بلس".

وبحسب ما أورد موقع "سكاي نيوز عربية" فقد تم تصنيف 3 من هذه الثغرات الأمنية البالغ عددها 21، باعتبارها على درجة عالية من الخطورة، في حين صنفت 17 مشكلة بكونها مرتبطة بواجهة المستخدم، و4 بنظام التشغيل.

ونصحت المجلة الأميركية بتنزيل التحديثات الخاصة بتلك الأجهزة وذلك للحيلولة دون تعرضها لأخطار منها الاستغلال من قبل مخترقي الأنظمة.

وكانت سامسونغ قد قالت إنها باعت أكثر من مليون وحدة من جهاز نوت 10 الذي يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس في كوريا الجنوبية، مما يجعله أسرع الطرازات الرئيسية للشركة مبيعا في الداخل، كما كانت المبيعات في أوروبا قوية أيضا، وفق ما نقلت "رويترز".

ويقول محللون إن "سامسونغ" تتلقى دعما من العقوبات الأميركية على "هواوي" التي منعت على نحو فعال شركات أميركية من إمداد المنافس الصيني.

وتتراجع أرباح سامسونغ كل فصل منذ الربع الأخير من العام الماضي، ومن المتوقع أن تهبط مجددا في الربع الحالي على أساس سنوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :