facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسمياً .. فاتي خارج قائمة منتخب إسبانيا تحت 17 عاماً


10-10-2019 09:42 AM

عمون - جاء لاعب برشلونة، أنسو فاتي، خارج قائمة منتخب إسبانيا التي ستخوض بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً بالبرازيل، في الفترة ما بين 26 أكتوبر (تشرين الأول)، و17 نوفمبر (تشرين الثاني) من هذا العام.
أوضح المدير الرياضي المعني بفئات الشباب في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرانسيس هيرنانديز، أن الاتحاد حين بدأ الإجراءات لمنح الجنسية الإسبانية لأنسو، كان يهدف لأن يكون اللاعب متاحاً في مرحلة ما للعب مع إسبانيا بشكل عام، وليس في فئة بعينها".
وأوضح: "بعد إجراء تقييم رياضي عام رأينا أنه من الأفضل بقاء اللاعب، ليحظى بفرص في القوائم المنتظرة في نوفمبر (تشرين الثاني)، كي يتمكن من المشاركة في فئة أعلى".
وأوضح هيرنانديز: "من أجل أن يحدث ذلك، لا يمكن مشاركة اللاعب في المونديال، هدفنا أن يكون متاحا لاستدعائه في المنتخب الأول، وهذا الأمر نعمل عليه جميعاً في الإدارة الرياضية للاتحاد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :