facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذا ما يراهن عليه البدري مع منتخب مصر


10-10-2019 09:44 AM

عمون - يراهن المدرب الجديد لمنتخب مصر، حسام البدري، على لاعبين جدد سيمنحهم الفرصة لأول مرة خلال فترته الأولى مع الفريق الوطني.
قال البدري الذي يقود أول معسكر تدريبي مع الفريق، ويستمر لمدة أسبوع، اليوم الأربعاء: "مؤمن بضرورة منح الفرص للوجوه الجديدة حتى تصبح قاعدة يعتمد عليها خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، وتصفيات كأس العالم 2022.
وأضاف: "الدوري المصري عامر باللاعبين أصحاب المهارة والموهبة، ولجأت في المعسكر الحالي إلى زيادة عدد اللاعبين المحليين لمنحهم الفرصة والوقوف على إمكانياتهم بشكل دقيق".
وتابع: "الاختيارات تمت وفقاً لأولويات المرحلة المقبلة، هناك فترة طويلة بين مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات تصل إلى ثلاثة أشهر، ما يتيح لنا فرصة أطول لتجربة أكبر عدد من اللاعبين المحليين".
وسيختبر البدري اختياراته الجديدة خلال مباراة ودية أمام بوتسوانا، الإثنين المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :