facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تنشيط السياحة" تبحث مع وفد إيرلندي سبل التعاون في مجال السياحة


10-10-2019 10:39 AM

عمون - بحث مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، خلال استقباله أمس الأربعاء، في منطقة البحر الميت، وفدا من بلدية كلوك جوردان الايرلندية، سبل التعاون في مجال السياحة بين ايرلندا والمملكة، وزيادة اعداد السياح الأيرلنديين الوافدين إلى الأردن.
وبين عربيات خلال اللقاء الذي حضره مندوبون من بلدية كلوك جوردان الايرلندية، المزايا السياحية والتنوع الذي تتضمنه المناطق السياحية في الأردن، مشيرًا للأهمية التي يحملها السائح الإيرلندي.
وبحث أيضا سبل وآليات ترويج وتسويق السياحة الأردنية في إيرلندا، إضافة الى آليات التنسيق والتعاون في جميع السبل التي تعنى بالقطاع السياحي، مؤكدا أهمية قطاع السياحة في نمو الإقتصاد الوطني.
واستعرض عربيات، المقومات السياحية التي تتمتع بها المملكة، وتطور حركة السياحة الوافدة إليها وتوقعات نموها من السياحة الايرلندية خلال السنوات المقبلة.
واتفق الجانبان على ضرورة الاستمرار في السعي نحو تعزيز حركة السياحة البينية بين البلدين من خلال عقد ورش عمل مشتركة بما يسهم في حصول كلا الدولتين على نصيب عادل من حركة السياحة الوافدة من الدول الأخرى، وبما يتلاءم مع حجم العلاقات التاريخية بين البلدين.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :