facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة الصحة تنظم ورشة للخطة الاتصالية لمشروع شركاء الصحة وتنظيم الاسرة


10-10-2019 11:27 AM

عمون - نظمت وزارة الصحة اليوم الخميس ورشة عمل للخطة الاتصالية لمشروع شركاء الصحة وتنظيم الاسرة بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية بمشاركة مشرفي ومعززي الصحة من محافظات المملكة.
وتتمثل اهمية المشروع نظرا لزيادة الطلب على خدمات تنظيم الاسرة واستخدام الوسائل الحديثة خلال تصميم وتنفيذ برامج اتصالية فاعلة تعمل على تحسين توجيهات وسلوكيات الافراد والمجتمع لتبني مفهوم تنظيم الاسرة.
ويهدف البرنامج الذي نظمته مديرية التوعية والاعلام الصحي الى تنمية قدرة المشاركين على التواصل والتفاعل المباشر مع الفئات المستهدفة لتعزيز رسائل ومفاهيم تنظيم الاسرة المتضمنة في الحملة الوطنية الاعلامية وتدعيمها بالمعلومات التفصيلية والدراسات وتوظيف الاساليب الاتصالية المتعددة للانشطة المجتمعية بهدف احداث التغيير الايجابي المنشود نحو زيادة تبني الفئات المستهدفة لمفهوم تنظيم الاسرة والسلوكيات الداعمة له.
كما يهدف البرنامج الى زيادة المشاركة المجتمعية والتفاعل المجتمعي لتبني مفهوم تنظيم الاسرة من خلال اشراك لجان صحة المجتمع في محافظات المملكة كافة لتصميم وتنفيذ ومتابعة وتقييم انشطة البرنامج المجتمعية المختلفة.
ويطبق البرنامج على مدى 5 سنوات، يشارك فيه 140 لجنة صحة مجتمع وستستمر في تنفيذ الانشطة بعد نهاية المشروع.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :