facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضمان ينفي دعوة العاملين منذ 1990 للحصول على مبلغ مالي


10-10-2019 02:12 PM

عمون - نفى الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي نفياً قاطعاً صحة ما يتكرر تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول "دعوة المؤسسة للعاملين خلال الفترة ما بين عامي 1990 و 2019 للحصول على مبلغ 1499 ديناراً من المؤسسة والدعوة للتسجيل من خلال رابط الكتروني مزعوم بهدف الحصول على هذا المبلغ".

واكد الصبيحي أن "لا علاقة لمؤسسة الضمان الاجتماعي اطلاقاً بهذا الرابط كما انها لم توجّه اي دعوة بهذا الخصوص"، لافتا الى أنه "ليس من طريقة المؤسسة انتهاج مثل هذا الأسلوب في مخاطبة جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين".

وأشار الصبيحي الى ان قانون الضمان الاجتماعي واضح تماماً في إقرار حقوق المؤمن عليهم والمستفيدين من أي حقوق تأمينية أو تقاعدية سواء أكانت على شكل رواتب أو تعويضات من دفعة واحدة وفقاً للشروط والأحكام التي نصّ عليها، محذرا من "التعاطي مع مثل هذه المعلومات المُضَلّلة والخادعة التي تهدف الى إثارة البلبلة بين صفوف المؤمن عليهم بشكل خاص وجمهور الضمان الاجتماعي بشكل عام".

ودعا الصبيحي المواطنين من جمهور الضمان وغيرهم الى عدم تداول هذا الرابط والمعلومات المضللة التي يتضمنها منعاً لأي لبس أو تضليل، واستقاء المعلومات من الموقع الرسمي لمؤسسة الضمان الاجتماعي وهو www.ssc.gov.jo، مبيناً ان المؤسسة ستتواصل مع الجهات الرسمية المعنية لملاحقة مطلقي هذه الاشاعة قانونياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :