facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرالي الوطني الخامس ينطلق من البحر الميت الجمعة


10-10-2019 02:15 PM

عمون - ينطلق عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الجمعة الرالي الوطني "رالي القوة" (الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة الأردن للراليات).

وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي الذي ينطلق من موقف الصيانة في البحر الميت، 193.02 كلم، منها 65.46 كلم مراحل خاصة، ويقام الرالي على مسار حصوي ومراحل الرالي هي راما 1و2 وبحاث 1و2 والمغطس 1و2.
ويشارك في الرالي أبطال من الأردن وعُمان وتأتي مشاركة المتسابقين الأجانب في الرالي وفق التعليمات الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) والتي تمنح المتسابقين الاجانب نقاطا ضمن بطولة الأردن للراليات الأمر الذي يعطي البطولة قوة أكبر للمنافسة على لقب البطولة بين المتسابقين الأردنين والأجانب.

ويتطلع المتسابقون في الجولة الختامية لبطولة الأردن للراليات للعام الحالي، لنيل على لقب الرالي وستدور منافسة قوية على لقب الرالي بين المتسابقين العُماني عبد الرواحي متصدر بطولة الأردن للراليات للسائقين برصيد 45 نقطة وبين صاحب مركز الوصافة خالد جمعة برصيد 44 نقطة، وسلامة القماز .

وفي المجموعة "إس" ستكون المنافسة على أشدها بين سلامة القماز وطارق الطاهر، وستدور منافسة أخرى في الرالي في المجموعة "تي" بين المتسابقين حمزة تيمور والحسن الخطيب.

وستدور منافسة قوية في بطولة الأردن للراليات للملاحين بين عطا الحمود متصدر الترتيب العام برصيد 48 نقطة وبين عماد جمعة صاحب مركز الوصافة برصيد 44 نقطة.

ويسعى طارق الطاهر صاحب المركز السادس في الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات للسائقين التقدم نحو المراكز الثلاثة الأولى، وكذلك الحال بالنسبة لزياد مقداد صاحب المركز السابع وأمجد العناسوة صاحب المركز العاشر.

وتاليا اسماء المشاركين بالرالي : خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد على متن سيارة إيفو 10، والعُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة سوبارو إمبريزا ، وسلامة القماز وملاحه نجله فيصل القماز على متن سيارة ايفو 5، وطارق الطاهر وملاحه سامر عيسى على متن سيارة إيفو 6، وشادي شعبان وملاحه إبراهيم شعبان على متن سيارة ايفو 9، وزياد مقداد وملاحه عامر موسى على متن سيارة إيفو 7، ويوسف الأسمر وملاحه نبيل كيال على متن سيارة سوبارو إمبريزا، وأمجد العناسوة وملاحه محمد الخطيب على متن سيارة ايفو 7 ، وسامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو ، وحمزة تيمور وملاحه عدنان بيجانت حلا على متن سيارة لاند روفر ديفندر والحسن الخطيب وملاحه فراس الموسى على متن سيارة تويوتا إي جي كروزر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :