facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغرايبة يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي


10-10-2019 02:41 PM

عمون - التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي ووزير الداخلية وذلك على هامش معرض جايتكس في دبي، حيث جرى مناقشة سبل التعاون في مجال تطوير البرمجيات والاستفادة من خبرات الشباب الأردني في هذا المجال.

وعرض الوزير الغرايبة خلال اللقاء للإمكانات المتاحة في المملكة والبيئة التي توفرها للمستثمرين، خصوصا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الصناعي، والتي استقطبت شركات عالمية وعربية.

وتم خلال اللقاء بحث استفادة الشركات الإماراتية من تجارب الشركات العالمية في الاردن. يذكر ان الوزير الغرايبة كان احد المتحدثين في المعرض وعرض خلال مشاركته لتجربة الأردن في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطوير البرمجيات، وتجارب شركات عالمية في مجال تطوير البرمجيات والتي اتخذت من الأردن مركزاً اقليمياً لها، كما عرض لأمثلة عن شركات أردنية في مجال الذكاء الاصطناعي التي أثبتت وجودها في المنطقة واستطاعت التنافس مع شركات عالمية في هذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :