facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ازرع وطن" حملة مجتمعية لتمكين صغار المزارعين


10-10-2019 03:41 PM

عمون - أطلقت الجمعية العربية لحماية الطبيعة اليوم الخميس حملة "أزرع وطن" ضمن برنامجها " القافلة الخضراء " وبالشراكة مع راديو دهب، بهدف دعم صغار المزارعين الأردنيين.

وتسعى الحملة التي تستمر لعام كامل من موعد انطلاقها إلى زراعة ستة آلاف شجرة مثمرة في أراضي المزارعين غير القادرين على استثمار أراضيهم.

ويتطلع القائمون على الحملة إلى دفع القطاع الزراعي الأردني وتشجيع المنتج الوطني، وتعزيز الأمن الغذائي، إلى جانب رفع الوعي البيئي للمواطنين بأهمية الزراعة ودورها في مكافحة التغير المناخي.

وأكدت المدير العام للعربية لحماية الطبيعة مريم الجعجع، أهمية الحملة في توفير مصدر دخل إضافي لصغار المزارعين، لا سيما في ظل حاجة الكثير منهم إلى الأدوات الأساسية لمواصلة الاهتمام بأراضيهم، كما شددت على ضرورة تكاتف الجميع للحدّ من اضطرار المزارعين لبيع أراضيهم.

من جهته، أشار المدير العام للشبكة العربية للإعلام طارق ابو لغد، إلى أهمية أخذ الجهات الإعلامية دورها تجاه المجتمع بمختلف قطاعاته، لا سيما القطاع الزراعي المرتبط بغذائنا وثرواتنا الطبيعية بشكل مباشر، مشجعاً القطاع الخاص على الانخراط بالحملة والمشاركة الفاعلة فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :