facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يفتح قلبه ويكشف عن أفضل مباراة له وهدفه المفضل


10-10-2019 09:48 PM

عمون - فتح ليونيل ميسي قلبه، في مقابلة تحدث فيها عن لحظاته الأسوأ والأجمل في عالم الكرة، وتطرق لأصعب النجوم الذين واجههم، وأفضل المدربين الذين عمل معهم.

وفي مقابلة مع إذاعة "راك 1"، أكد نجم برشلونة الإسباني أن أسوأ فترة في مسيرته كانت في 2013 و2014، عندما تعرض لإصابة استمرت لأشهر، عولج فيها بالأرجنتين.

أما عن أجمل أهدافه، فأكد ميسي أن هدفه بالرأس في مرمى مانشستر يونايتد، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2009، هو الأجمل بالنسبة له.

وبشأن أصعب خط دفاع واجهه "البرغوث"، قال الأخير: "لا أستطيع تحديد فريق واحد، لقد واجهنا خصوما صعبة جدا. الفرق الإنجليزية دائما ما تكون قوية، لن أحدد فريقا واحدا، لكن كان هناك الكثير منهم".

وأكد ميسي أن المنتخب الإسباني هو أصعب خصم واجهه في مسيرته، وخاصة عندما لعب أمامه في ودية بمدريد عام 2010.

أما عن أفضل مباراة لعبها هو شخصيا، فقال النجم الأرجنتيني إن مباراة برشلونة أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عام 2011، والتي انتهت بنتيجة 2-0 للفريق الكتالوني، هي الأفضل بالنسبة له.

وبالنسبة لمدربه المفضل، فلم يتردد ميسي بتأكيد ان الإسباني بيب غوارديولا هو أفضل من دربه، يليه مواطنه لويس إنريكيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :