facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة الكاتب والصحفي العراقي عدنان حسين في لندن


10-10-2019 09:53 PM

عمون - توفي مساء الخميس، الكاتب والصحفي العراقي، عدنان حسين في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن إثر صراعه مع مرض عضال.

وحسين هو رئيس التحرير التنفيذي العام لجريدة "المدى"، والرئيس السابق للنقابة الوطنية للصحفيين العراقيين "NUIJ"، درس الصحافة في جامعة بغداد، وعمل محررا في صحيفة "طريق الشعب" التابعة للحزب الشيوعي العراقي عام 1970.

غادر الكاتب العراق عام 1980، وعاش في المنفى بلبنان وقبرص وسوريا، قبل أن ينتقل إلى لندن عام 1992 ليعمل محررا ثم مديرا لتحرير صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

انتقل عام 2007، إلى الكويت للعمل مديرا لتحرير صحيفة "أوان"، وعاد إلى العراق في أواخر عام 2010 للعمل رئيسا للتحرير العام ثم رئيس التحرير التنفيذي العام لصحيفة "المدى".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :