facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب المغرب: لا أملك "العصا السحرية"!


13-10-2019 09:19 AM

عمون - قال مدرب المغرب وحيد خليلوجيتش، إنه لا يملك عصاً سحرية لتحسين الأداء بعد التعادل بأداء باهت 1-1 مع ضيفه الليبي في مباراة ودية لكرة القدم أمس الجمعة.
وعبر خليلوجيتش، الذي تولى القيادة في أغسطس (آب) خلفاً للفرنسي هيرفي رينار، عن أسفه للنتيجة وقال للصحافيين: "نشعر بخيبة أمل وكنا نتطلع للفوز لمكافأة الجمهور الكبير الذي ساندنا (بمدينة وجدة)".
وخرج منتخب المغرب، الذي كان مرشحاً للقب كأس الأمم الأفريقية هذا العام بعد أن ترك انطباعاً جيداً في كأس العالم 2018، من دور الـ16 على يد بنين بركلات الترجيح في يوليو (تموز) الماضي، وترك رينار منصبه لينتقل لقيادة السعودية.
وقال خليلوجيتش: "نجرب عدة لاعبين وأساليب لعب مختلفة وسأواصل هذا في مباراة الغابون الودية (يوم الثلاثاء في طنجة) في انتظار المواعيد الرسمية في نوفمبر (تشرين الثاني)، هذا هو مستوى اللاعبين حالياً، وينبغي بذل مزيد من الجهد من أجل تغيير المستوى.. صحيح أنني كنت أنتظر أكثر من بعض اللاعبين ولولا استقبال هدف بشكل غريب كان بإمكاننا أن نفوز في الشوط الثاني".
وأضاف: "لاحظت مرة أخرى أننا قدمنا للمنافس هدفاً من هفوة.. كان بإمكاننا الفوز من خلال فرصة رشيد عليوي في الدقائق الأخيرة، سنواصل العمل على تحسين الأداء خاصة على المستوى الهجومي".
ويستعد المغرب لبدء تصفيات كأس الأمم 2021 في الكاميرون وينافس في مجموعة تضم موريتانيا وبوروندي وأفريقيا الوسطى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :