facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع في غرفة الصناعة يناقش تحديات قطاع مطاحن القمح


13-10-2019 03:02 PM

عمون - ناقش اجتماع عقد اليوم الأحد في غرفة صناعة الأردن العديد من القضايا والتحديات التي تواجه قطاع مطاحن القمح بالمملكة.

وتطرق الاجتماع الذي ترأسه ممثل قطاع الصناعات الغذائية في غرفة صناعة الاردن محمد الجيطان، بحضور عدد من اصحاب المطاحن، الى أبرز المشاكل التي يواجهها القطاع، والتي تمثلت بنقص السيولة النقدية المتعلقة بسداد اثمان القمح، وتكدس مادة النخالة في المطاحن لعدم توفر المستودعات لتخزينها، وعدم السماح لهم باستيراد القمح خلال فترة موسم حصاد القمح البلدي.

واشار الجيطان الى ان الغرفة ستعمل على متابعة القضايا التي تهم مطاحن القمح مع مختلف الجهات المعنية كون القطاع من القطاعات التي تعمل على تزويد المخابز بعموم المملكة باحتياجاتها من مادة الطحين بجودة عالية لضمان توفر مادة الخبز بشكل يومي.

وحسب بيان صحفي للغرفة، ناشد الجيطان وزارة الصناعة والتجارة والتموين الوقوف الى جانب القطاع وحل المعيقات التي تواجه اعماله.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :