facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يورو 2020": ألمانيا تهزم إستونيا بـ10 لاعبين


14-10-2019 09:39 AM

عمون - أحرز النجم الألماني إيلكاي غوندوغان هدفين وصنع آخر، ليقود منتخب بلاده للتغلب 3-0 على مضيفه منتخب إستونيا اليوم الأحد، في الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020".
وارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب الهولندي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد المنتخب الإستوني عند نقطة واحدة، ليظل قابعاً في مؤخرة الترتيب.
ورغم النقص العددي الذي عانى منه المنتخب الألماني عقب الطرد المبكر الذي تعرض له لاعبه إيمري تشان في الدقيقة 14، لكن خبرة لاعبيه حسمت الأمور لصالحهم في النهاية، ليقترب منتخب "الماكينات" خطوة لا بأس بها نحو التأهل للنهائيات، بعدما ابتعد بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب أيرلندا الشمالية، صاحب المركز الثالث، قبل جولتين على نهاية التصفيات.
ويصعد متصدر ووصيف المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي ستقام في صيف العام المقبل.
وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني، حيث افتتح غوندوغان التسجيل في الدقيقة 52، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، ليواصل بعدها التألق، ويصنع الهدف الثالث الذي أحرزه (البديل) تيمو فيرنر في الدقيقة 71.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :