facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو فندقي "عمّان روتانا" والبوليفارد أرجان من روتانا" يشاركون في ماراثون عمان


14-10-2019 11:21 AM

عمون-ترجمة لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالفندقين، شارك (131) موظفاً من فندقي عمّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا في ماراثون عمّان 2019 بنسخته الحادية عشر والذي نظمته الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan تحت شعار " أركض في قلب عمان ".

وشارك موظفو الفندقين في ماراثون عمان الذي تضمن 3 سباقات، هي سباق الماراثون 42 كم فردي وتتابع، و سباق النصف ماراثون 21 كم وسباق الـ 10 كم الذي انطلق من مقابل المركز الثقافي الملكي وتميز بوجود منصات تشجيعية وترفيهية على امتداد خط سير السباق.

وتأتي مشاركة فندقي عمّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا، مساندة لجهود الجمعية الأردنية للماراثونات في دعم الجمعيات الخيرية التي تُعنى برعاية الفئات الأقل حظا والعناية بهم وتأهيلهم وتوعية المجتمع لاحتضانهم، من خلال تخصيص 20% من ريع الماراثون لهذه الجمعيات، إضافة إلى طابع الترويج السياحي الذي يضيفه الماراثون من خلال مساره المميز في قلب العاصمة والذي ينتهى في المدرج الروماني أحد الأماكن السياحية البارزة في عمان.

وقال مدير عام فندق عمّان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا، عطية حمارنة، إنّ مشاركة الموظفين في هذا الحدث الرياضي السنوي يندرج في إطار مسؤولية مجموعة فنادق روتانا المجتمعية التي تتضمن دعم المؤسسات والجمعيات غير الربحية وتعمل على تمكين الفئات الأقل حظاً، من خلال إطلاق وتبني مبادرات ذات غاية نبيلة. من جانبه، ثمن مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، جهود الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan التي تحرص سنوياً على تنظيم الماراثونات لأهداف إنسانية، تشمل دعم وتمكين الفئات الأقل حظاً، مشيداً بتعاون موظفي الفندق ومشاركتهم في هذا الماراثون وحرصهم على تبني العادات الصحية وجعل الرياضة ثقافة وعادة يومية لديهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :