facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوسطى" يتوج بطلا لدوري القوات المسلحة لكرة اليد


14-10-2019 01:00 PM

عمون - توج فريق المنطقة العسكرية الوسطى، بطلا لدوري القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لكرة اليد، رغم خسارته اليوم الاثنين امام فريق المنطقة العسكرية الشرقية بنتيجة 33-34 في المباراة الختامية التي جرت في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وجاء فوز الوسطى باللقب، بفارق الاهداف عن فريقي المنطقة العسكرية الشرقية والمنطقة العسكرية الشمالية، بعد أن تساوت الفرق الثلاث بالرصيد النقطي.

وتوج رئيس اركان المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن محمود السواعير بحضور مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، فريق الوسطى بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وكانت فرق الوسطى والشمالية والشرقية وسلاح الجو وسلاح المدفعية، تنافست على لقب البطولة العسكرية لكرة اليد وسط تنظيم جيد لاقى استحسان المشاركين.

يشار إلى أن الاتحاد الرياضي العسكري يمضي في خطته في تنظيم عدد كبير من البطولات الرياضية في مختلف الالعاب تصل الى حوالي 14 بطولة، في اطار تفعيل الانشطة الرياضية لتشكيلات القوات المسلحة التي تنعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والاندية.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :