facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الاشغال: انهاء العمل بمستشفى السلط قبل نهاية العام


14-10-2019 01:58 PM

عمون - تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش سير الاعمال في مشروع مستشفى السلط الحكومي الجديد، حيث التقى لجان استلام المستشفى من المقاول المنفذ للمشروع بالتنسيق مع مندوبي وزارة الصحة لإستكمال تركيب الأجهزة والمعدات الطبية.

واطلع العموش على عمل لجان إستلام المشروع، كما اطلع على الاعمال في مشاريع الخدمات المساندة المحيطة كمشروع مد خطوط الصرف الصحي واستكمال انشاء الطرق التي تربط المستشفى بمختلف مناطق محافظة البلقاء وخصوصا الطريق الواصل الى شارع الستين، حيث أكد العموش على ضرورة تذليل كل العقبات للانتهاء من المشروع وتسليمه الى وزارة الصحة للبدء بتأثيثه وتجهيزه ورفده بالكوادر الطبية والفنية والادارية اللازمة تمهيدا لتشغيله.

وتبلغ السعة الإجمالية للمستشفى 350 سرير قابلة للزياد الى 450 سرير، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمستشفى 80 الف متر مربع عدا عن مبنى لكلية الطب يتبع لجامعة البلقاء التطبيقية ومباني للخدمات وسكن الممرضات، ومواقف للسيارات تتسع لنحو 850 سيارة، ويتضمن المشروع، المبنى الرئيس للمستشفى المكون من 12 طابق ويضم قسم الاسعاف والطوارئ وكافة الاقسام والعيادات الطبية اللازمة، وبلغت الكلفة الإجمالية للمشروع 90 مليون دينار.

كما تفقد العموش خلال زيارته الى محافظة البلقاء عددا من مشاريع الابنية الحكومية التي تنفذها وزارة الاشغال العامة والإسكان في المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :