facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحرة والتنموية: تمديد فترة التقديم للقائمة الذهبية للمستثمر المتميز


14-10-2019 04:06 PM

عمون - اعلن مدير عام شركة المناطق الحرة الاردنية مشهور الطراونة عن تمديد فترة الاشتراك ببرنامج القائمة الذهبية المخصص للمستثمر المتميز داخل المناطق الحرة والتنموية.

وبين الطراونة في بيان اليوم الاثنين ان البرنامج يأتي لتعزيز ومكافأة الجهود المتميزة الداعمة للاستثمار على مستوى الشركات والأفراد الذين يعملون في مجالات الاستثمار المختلفة في المناطق الحرة، فضلا عن السعي نحو تطوير ودعم دور المستثمرين في إحداث تنمية ونهضة وطنية، وتجسيداً لثقافة الجودة في العمل والتميز في الأداء.

واضاف ان المجموعة وضعت ضمن اهدافها من خلال البرنامج الاعتراف بالأداء المتميز على مستوى الشركات والأفراد في مختلف المجالات للاستثمارية في المناطق الحرة، وتسليط الضوء على مساهمات المستثمرين وأصحاب المشاريع المتميزين الذين يسهمون بشكل إيجابي في المناطق الحرة العامة، وتشجيع بقية المستثمرين على الحذو بحذوهم، اضافة الى تحفيز وجذب الاستثمارات إلى المناطق الحرة.

ودعا الطراونة المستثمرين بالمناطق الحرة والمناطق التنموية سرعة التقدم والتسجيل بالبرنامج مشيرا الى ان المجموعة ستمنح المستثمر المتميز شهادة القائمة الذهبية بالإضافة إلى درع مما تعتبر حافزا وتكريماً معنوياً للفائز، والسماح للمستثمرين الفائزين ضمن القائمة بإجراء كافة العمليات من خلال رقم سري خاص به، اضافة الى تخصيص نافذة لتقديم الخدمات VIP للحاصلين على البطاقة الذهبية ومنحهم كافة الامتيازات.

وبحسب الطراونة ستعمل المجموعة على الإعلان عن أسماء المستثمرين الحاصلين على البطاقة الذهبية من خلال شاشات الإعلان الالكترونية الخاصة بالمناطق الحرة والترويج لمنتجاتهم ضمن برنامج تسويق خطة الشركة، وتقديم خدمة خاصة للمستثمرين الأجانب لمتابعة معاملاتهم من خلال موظفي الشركة ولدى كافة الدوائر ذات العلاقة وبما لا يتعارض مع التشريعات.

كما سيخضع المستثمرون الحاصلين على عضوية القائمة الذهبية إلى خدمة 24 ساعة في المناطق الحرة العامة من خلال تقديم كافة الخدمات الخاصة بهم، اضافة الى منح المستثمرين الفائزين بعضوية القائمة ميزة طباعة شعار القائمة على مطبوعاتهم خلال فترة عضويتهم.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :