facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




gig الأردن توفر الخدمات الطبية لعملائها من خلال اعتماد مركز العبدلي الطبي


14-10-2019 06:47 PM

عمون - بحضور رئيس مجلس إدراة مجموعة الخليج للتأمين – الأردن / ناصر اللوزي، تم توقيع اتفاقية اعتماد مركز العبدلي الطبي ضمن شبكة مزودي الخدمات الطبية لمجموعة الخليج للتأمين – الأردن.

وقام كل من أحمد أبو غزاله نائب رئيس مجلس إدارة المركز، والدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين – الأردن بتوقيع الاتفاقية.

وبموجب هذه الاتفاقية سيقدم المركز خدماته الطبية للمشتركين في برامج التأمين الطبي المختلفة لدى مجموعة الخليج للتأمين – الأردن.

من جانبه أكد الدكتور الوزني أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الشركة التي تسعى إلى توسيع شبكتها الطبية لتضم أكبر عدد من المستشفيات ليتسنى للشركة تقديم أفضل التغطيات التأمينية الطبية"، كما وعبر أبو غزاله عن حرصه واهتمامه على توفير وتقديم افضل الخدمات الطبية لعملاء gig-Jordan من خلال كادرها الطبي والمزود بأحدث التجهيزات الفنية والطبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :