facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش المصري ينقذ طاقم مروحية سقطت في البحر المتوسط


14-10-2019 07:23 PM

عمون - تمكنت القوات البحرية المصرية من إنقاذ طاقم مروحية مدنية مفقودة في البحر المتوسط، أثناء عملها مع إحدى منصات البترول شمال قاعدة بورسعيد.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، تامر الرفاعي، إنه "في إطار جهود القوات البحرية بدعم أعمال البحث والإنقاذ البحري وتأمين السواحل وحماية الحدود البحرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، نجحت عناصر القوات البحرية في إنقاذ طاقم طائرة هليكوبتر مدنية سقطت بالبحر المتوسط".

وأوضح أنه "ورد بلاغ من مركز البحث والإنقاذ الرئيسي للقوات المسلحة باختفاء طائرة تابعة لشركة الخدمات البترولية أثناء عملها مع إحدى المنصات البترولية بالبحر المتوسط شمال قاعدة بورسعيد وتحمل أفرادا من جنسيات مختلفة (طاقم الطائرة المصري و 3 أفراد آخرين بريطاني وإيطالي ونيجيري)".

وقال الرفاعي إنه "على الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه 3 قطع من وحدات القوات البحرية لتقديم المعاونة بموقع البلاغ حيث تمكنت وحدات القوات البحرية من إنقاذ طاقم الطائرة، واصطحابهم إلى قاعدة بورسعيد البحرية وتقديم جميع أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم".

RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :