facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%37 نمو وظائف الضيافة عبر الإنترنت بالإمارات


15-10-2019 09:22 AM

عمون - أظهر مؤشر مونستر للتوظيف أن الوظائف في قطاع الضيافة والسفر عبر الإنترنت سجلت نمواً في الإمارات بنسبة 37% مقارنة بالربع الثالث من 2018. ويأتي نمو الطلب على مختصي القطاع تمهيداً لاستقبال زوار معرض إكسبو 2020.

ومن المتوقع أن تستقبل الإمارات وبالتحديد دبي حوالي 25 مليون زائر بين شهريّ أكتوبر 2020 وأبريل 2021، حيث سيفتتح معرض إكسبو 2020، أبوابه أمام 200 جهة مشاركة من 192 دولة حول العالم.

واستعداداً لتدفق الزوار خلال الاحتفال الذي سيستمر ستة أشهر من الابتكار والإبداع، تم تعزيز مرافق الضيافة بما فيها الغرف الفندقية لتلبية الطلب المتوقع، ما أدى إلى زيادة فرص العمل في هذا القطاع.
وقال كريش سيشادري، الرئيس التنفيذي لموقع مونستر الشبكي في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط إن معرض إكسبو 2020 منصة لإظهار المهارات الاستثنائية للقوى العاملة في مجال الضيافة في الإمارات على المستوى العالمي.

وتعد هذه فرصة فريدة بالنسبة للمختصين في هذا المجال كي يشاركوا في أكبر حدث على الإطلاق في المنطقة.

وأظهر المؤشر أن أنماط التوظيف عبر الإنترنت في قطاع «النفط والغاز» كانت قريبة من نظيرتها في قطاع الضيافة وحققت نسبة نمو قدرها 19% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مع استمرار نمو الطلب العالمي على الطاقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :