facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب إسبانيا يطالب لاعبيه بالتحسن!


15-10-2019 09:38 AM

عمون - يرغب مدرب إسبانيا روبرت مورينو، في تحسن أداء فريقه الطامح لحسم التأهل لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 عندما يحل ضيفاً على السويد غداً الثلاثاء، ضمن المجموعة السادسة بالتصفيات.
وكان من الممكن أن تتأهل إسبانيا بطلة أوروبا 3 مرات السبت الماضي، لكنها تعادلت 1-1 خارج أرضها مع النرويج بعد أن استقبلت هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورغم الفوز في بقية المباريات الست بالتصفيات والتفوق في الصدارة بفارق 5 نقاط عن السويد، واحتياجها إلى نقطة واحدة للتأهل، طالب مورينو لاعبيه ببذل جهد أكبر.
وأبلغ الصحافيين اليوم الإثنين: "أريد المزيد من الفريق الوطني، صحيح أننا نضغط بقوة ونهاجم ونلعب بتنظيم لتجنب الهجمات المرتدة ولكننا نفتقد الضغط والشراسة في الدفاع".
وستضطر إسبانيا للتعامل مع غياب قلب الدفاع سيرجيو راموس، صاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات مع المنتخب، بسبب الإيقاف.
وأضاف: "راموس قائدنا ويمنحنا ما لا يعطيه لاعبون آخرون وهو أحد أفضل لاعبي العالم وغيابه ضرر لنا".
وفي المقابل تستعيد السويد لاعباً بارزاً في قلب الدفاع إذ يعود فيكتور ليندلوف للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن الفوز خارج الأرض 4-0 على مالطا السبت الماضي، بسبب آلام بالظهر.
وقال مدرب السويد يان أندرسون للصحافيين: "نحتاج لتقديم أفضل مستوى لنحظى بفرصة أمام إسبانيا لكننا فعلنا ذلك من قبل أمام منافس مشابه".
وتابع: "غياب أي لاعب مهم من المنافس ميزة لنا، راموس لاعب جيد جداً لذا لن نتضرر من غيابه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :