facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التصفيات المزدوجة: مواجهات حاسمة تحدد مصير المنتخبات العربية


15-10-2019 09:45 AM

عمون - تواصل المنتخبات العربية مشوارها في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023، حيث ستخوض مواجهات حاسمة، ستحدد مصيرها مبكراً في رحلة التأهل إلى الجولة المقبلة من تصفيات المونديال.
تحتفظ جميع المنتخبات العربية بحظوظها في التأهل بنسب متفاوتة، حيث يسعى المنتخب الإماراتي للحفاظ على صدارة المجموعة السابعة، عندما يحل ضيفاً على نظيره التايلاندي في بانكوك، إذ يأمل "الأبيض" أن يحقق الفوز الثالث على التوالي حاصداً العلامة الكاملة.
من جهته يخوض منتخب سوريا مواجهة سهلة على أرضه عندما يستضيف غوام، حيث ينافس "نسور قاسيون"، المنتخب الصيني على صدارة المجموعة الأولى بعدما تساوى الفريقان برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين لكل منهما.
أما المجموعة الثانية سيجد منتخبا الأردن والكويت في منافسة على البطاقة الثانية، خاصة مع صدارة أستراليا برصيد 6 نقاط، بينما يتساوى "النشامى" مع "الأزرق" برصيد 4 نقاط في المركز الثاني، حيث يلعب الأردن مباراة سهلة أمام النيبال، بينما يغيب المنتخب الكويتي عن هذه الجولة.
وستشهد المجموعة الثالثة قمة مؤثرة ستكون الأقوى، عندما يلتقي البحرين على أرضه مع إيران، حيث يتصدر الأخير المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه العراق والبحرين برصيد 4 نقاط، بينما يلعب "أسود الرافدين" مواجهة سهلة خارج أرضه أمام كمبوديا.
ويخوض المنتخب السعودي مواجهة تاريخية مع نظيره الفلسطيني في رام الله، في المجموعة الرابعة، حيث يأمل "الأخضر" ألا يخسر نقاطاً أخرى، بعدما تعادل مع اليمن في الجولة الأولى، قبل أن يحقق الفوز على سنغافورة، بينما في جعبة "الفدائي" 3 نقاط، ويسعى إلى تعزيز حظوظه في التأهل.
من جهته يسعى عمان للعودة بنتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على قطر، حيث يتصدر الأخير المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه المنتخب العماني برصيد 6 نقاط، وتبدو المنافسة محصورة بينهما في المجموعة التي تضم أفغانستان والهند وبنغلاديش.
أما المنتخب اللبناني سيكون بحاجة إلى تحقيق الفوز خارج أرضه على سريلانكا، حتى يرفع رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة الثامنة، وينتظر تعثر كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية بالتعادل عندما يلتقيان سوياً، ليصل رصيد كل منهما 7 نقاط، وترتفع حظوظ "جبال الأرز" في التأهل إلى الدور التالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :