facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين بالضفة والقدس


15-10-2019 10:19 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء (15-10)، ستة مواطنين على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت أربعة مواطنين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود علي زهران من منزله في قرية "دير أبو مشعل غربي رام الله (شمال القدس المحتلة).

كما اعتدى مستوطنون مساء أمس على مواطنة فلسطينية في "خربة أم المراجم" التابعة لقرية "دوما" جنوبي نابلس (شمالا).

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، في تصريحات صحفية، إن مستوطنين اعتدوا على المواطنة زبدة مسلم (35 عاما)، في خربة "أم المراجم"، ورشوها بغاز الفلفل، حيث نقلت إلى المشفى لتقديم العلاج اللازم لها.

وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم "بيت أمر" شمالي الخليل (جنوبا) واعتقلت المواطن علي محمد العلامي، بعد أسبوعين من هدم منزله والذي كان قيد الإنشاء في البلدة.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، الفتى نصر الله محمود (17 عاما)، والشاب محمد منير درباس (23 عاما)، وذلك أثناء تواجدهما في محيط مسجد "الأربعين" ببلدة "العيساوية" شرقي القدس المحتلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :