facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترمب: على الأكراد ان يطلبوا الحماية من نابليون بونابرت


15-10-2019 01:08 PM

عمون - اقترح الرئيس الأميركي دونالد ترامب ليل الإثنين على الأكراد أن "يطلبوا من إمبراطور فرنسا السابق نابوليون بونابرت حمايتهم من الهجوم الذي تشنّه تركيا على مناطقهم في شمال شرق سوريا".

وقال ترمب ساخرا في تغريدة على (تويتر) "بعد هزيمة خلافة تنظيم الدولة الإسلامية بنسبة 100 بالمئة، أخرجتُ من سوريا معظم قواتنا. فلتحمِ سوريا والأسد الأكراد، وليقاتلوا تركيا في سبيل أرضهم".

وأضاف، "لقد قلت لجنرالاتي لماذا يجب أن نقاتل من أجل سوريا والأسد لحماية أراضي عدوّنا؟ ليست لديّ أيّ مشكلة في أن يساعد أيّ كان سوريا لحماية الأكراد، سواء أكان روسيا أم الصين أم نابوليون بونابرت.. آمل أن يسير الأمر جيّداً بالنسبة للجميع، فنحن على بعد 7000 ميل!".

لكن ترمب وبعد ساعات على هذه التغريدة أصدر "أمراً تنفيذياً فرض بموجبه عقوبات على تركيا شملت وزارتين وثلاثة وزراء، بهدف إرغام أنقرة على أن تنهي فوراً هجومها العسكري على الفصائل الكردية في شمال شرق سوريا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :