facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منحة لتمويل مشروع "أملي" من الوكالة الألمانية للتعاون


15-10-2019 03:37 PM

عمون - أعلنت سيدة الأعمال الأردنية رشا عودة أن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي قد قدمت منحة لتمويل مشروع "أملي" التنموي المصمم في إطار مشروع تبادل ونقل المعرفة التابع لمركز الهجرة والتنمية الدولية في ألمانيا.

وأوضحت أن مشروع "أملي" يهدف إلى إنشاء شبكة مرشدي أعمال لتطوير 10 فتيات أردنيات لديهن مشاريع صغيرة في المجالات البيئية والإجتماعية وخلق حواضن أعمال تمكن المرأة الأردنية من تحقيق نجاحات لمشاريعهن وإدامتها.

وجرى مؤخراْ التوقيع على الإتفاقية بين الجمعية الألمانية الأردنية ومقرها ألمانيا ويمثلها في الأردن نادي روتاري عمان كابيتال لتنفيذ فكرة مشروع "أملي" الذي صممته رشا عودة المقيمة في فرانكفرت للإستفادة من خبرات كلتا الجمعيتين.

وأكد الدكتور حازم مقابلة رئيس نادي عمان كابيتال في تصريحات صحفية أدلى بها عقب التوقيع على الاتفاقية من خلال شركائهم في ألمانيا ، أن هذا المشروع التنموي سيخلق حالة إلهام و إرشاد ، موضح أن طبيعة المشروع تقضي بإختيار عشرة فتيات ضمن مسابقة علنية سيتم الإعلان عنها قريبا حيث سيتلقين سلسلة من المحاضرات و سيشاركن في ورش عمل أكاديميه يقدمها خبراء في هذا المجال ليتم بعد ذلك تحديد مرشدين لأعمال الفتيات الفائزات في المسابقة و لتستفيد منها فتيات اخريات مما يؤدي الى خلق بيئة ناجحة للأعمال بقيادة نساء ملهمات.

ومن جهته أكد السيد نبيل خبيص من الجمعيه الألمانية الأردنيه ومقرها فيسبادن أن الجمعيه ستسعى لتكرار هذه المبادره سنويا لإستمرار دعم فتيات الاردن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :