facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين النيابية" تبحث دعم مستشفى المقاصد في القدس


15-10-2019 03:40 PM

عمون - بحثت لجنة فلسطين النيابية آلية دعم مستشفى المقاصد الخيري في القدس الشريف خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب المحامي يحيى السعود مع نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس وأعضاء لجنة مناصرة القدس في النقابة.

وقال السعود إن اللجنة بحثت آلية تقديم دعم مستشفى المقاصد نظرا للإنجازات التي حققها بالرغم من شح الامكانيات.

وأشار إلى أن الاجتماع جاء على خلفية الزيارة التي قام بها وفد من جمعية المقاصد الخيرية ومستشفى المقاصد في القدس الشريف الاسبوع الماضي للجنة فلسطين النيابية.

وأكد أن اللجنة تتطلع إلى دعم المستشفى من قبل نقابة الأطباء الاردنيين لما عرف عنها من مواقف مساندة للقضية الفلسطينية.

وثمن السعود مواقف النقابة الإيجابية وسرعة التجاوب مع دعوة اللجنة لدعم المستشفى، منوها إلى أنه تم الاتفاق على عقد سلسلة لقاءات أخرى لتحديد رؤية محددة للبناء عليها.

من جانبه قال العبوس ان اللجنة تقف إلى جانب مستشفى المقاصد من خلال الدعم المباشر بكل ما يمكنها القيام به، بالإضافة إلى دعم أطباء المستشفى لاستكمال برنامج الإقامة والاختصاص في المستشفيات الأردنية.

كما أكد دعم النقابة وبالتعاون مع مجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية للمستشفى وإدخال المعدات والأجهزة الطبية من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية.

وأشار إلى أن النقابة تدعم وتشكل غطاء قانونيا للجنة القدس في النقابة لجمع الدعم المالي من الداخل والخارج لصالح مستشفى المقاصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :