facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العبداللات يغني امام السيسي في ذكرى "اكتوبر"


15-10-2019 06:17 PM

عمون - أحيا الفنان عمر العبداللات وبحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الحفل الذي أقامته القوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة وذلك على مسرح المنارة بقاعة المؤتمرات الدولية.

وقدم الفنان عمر العبداللات خلال الحفل أغنية "يحكى أن" ، إلى جانب مشاركته بالأوبريت الغنائي "أم الدنيا" من كلمات محمد خيال، وألحان محمود الحسيني، وتوزيع حمادة البيلي، وهندسة صوت خالد رؤوف، برفقته مجموعة من نجوم الفن والغناء في مصر وهم الفنان حكيم والفنانة مروة جمال والفنانة هالة رشدي.

وحضر الحفل وزير الدفاع وكل أفرع القوات المسلحة وعدد كبير من قادة أكتوبر ورجال السياسة والمجتمع والإعلام، ونال العبداللات تصفيق وإعجاب شديداً من الحضور لحظة صعوده إلى منصة المسرح، مؤكداً إعتزازه بمثل هذه المشاركات التي تعبّر عمّا في صدره من محبة لمصر وشعبها، معتبرا مصر وطنه الثاني.

وتلقى الفنان عمر العبداللات هذه الدعوة من قبل القوات المسلحة المصرية للمشاركة في هذا الحفل الرئيسي لإنتصارات أكتوبر تقديراً وتكريماً له، ويفخر "صوت الأردن" العبداللات دائماً بتاريخ مشاركاته المتعددة في المناسبات العامة والخاصة في مصر، والتي تعتبر من أنجح الحفلات والمشاركات في مشواره الفني، والتي سطر بها جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، مؤكداً حضوره الدائم بين الجمهور المصري والعربي بكل محبة وإحترام.

ويستعد عمر العبداللات في بداية شهر نوفمبر 2019، لإحياء حفل كبير في دار الأوبرا المصرية العريق في المسرح الرئيسي الذي غنى عليه أعظم نجوم الغناء العربي، مما إعتبره عمر تكريماً له ولعطائه المستمر في عالم الأغنية الأردنية والعربية.

الى جانب ذلك، وفي منتصف شهر نوفمبر المقبل، سيشرق عمر العبداللات في حفل ختام "مهرجان الأغنية العربية" في مدينة الإسكندرية، حيث تمت دعوته من قبل اللجنة العليا للمهرجان وسيتخلل مشاركته تكريم المهرجان بدرع خاص له، وسيقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الخاصة والتي حققت إنتشارا عربياً كبيراً، وسيتم تتويجه به على المسرح في الحفل الختامي أمام جموع المشاركين والحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :