facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الثقافة تنظم ورشة تعريفية حول برنامج ذاكرة العالم في إربد


15-10-2019 06:21 PM

عمون - نظمت مديرية التراث في وزارة الثقافة اليوم الإثنين ورشة تعريفية حول برنامج ذاكرة العالم في مركز إربد الثقافي بمحافظة إربد.

واستهدفت الورشة أعضاء الهيئات والجمعيات الثقافية، ورؤساء اللجان اللامركزية، وأفراد المجتمع المحلي المهتمين بالتراث، بالإضافة إلى المؤسسات الأكاديمية كما تضمنت الورشة تعريفا باللجنة الوطنية الأردنية لذاكرة العالم وما ينبثق عنها من لجان تقنية وما تقوم به هذه اللجان من أعمال تهدف الى حفظ الموروث الثقافي على الصعيد المحلي ونشره والتعريف به عالميا.

وقدم الورشة ممثلين عن لجنة التعليم والتوعية/ برنامج ذاكرة العالم ومديرية التراث في وزارة الثقافة، ودائرة المكتبة الوطنية.

يذكر أن المملكة انضمت لبرنامج ذاكرة العالم/ اليونسكو خلال العام 2018، وتتابع اللجنة الوطنية العليا واللجان الفرعية الأربعة المنبثقة عنها أعمالها فيما يتعلق بالتراث الوثائقي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :