facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمود يلتقي سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري


15-10-2019 06:57 PM

عمون - بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه في مكتبه اليوم الثلاثاء، سفير الاتحاد الكونفدرالي السويسري في المملكة لوكاس غاسر، تعزيز التعاون المشترك في المجالات الأمنية والشرطية وتبادل الخبرات.

وقال اللواء الحمود: إن العلاقة بين البلدين الصديقين متجذرة، وتعكس مدى التعاون والتنسيق المشترك بين جميع القطاعات، ولاسيما العسكرية والأمنية منها.

وأشار إلى أن المديرية تسعى لفتح أفق جديدة للتعاون المشترك مع أجهزة الشرطة في جميع الدول الشقيقة والصديقة، وكذلك رفع كفاءة منتسبيها من خلال عقد البرامج التدريبية المشتركة وتبادل الخبرات، مؤكداً استعدادها لتقديم خبراتها في المجالات الشرطية كافة ورفع مستوى التعاون والتنسيق.

وأشاد السفير غاسر بالمستوى المتميز والسمعة الطيبة التي يتمتع بها جهاز الأمن الأردني، وما وصل إليه من تطور في مجال تقديم الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية.

ورحب السفير بمزيد من التعاون المشترك في المجالات الأمنية والشرطية وعقد المزيد من البرامج المشتركة وتبادل الخبرات بما يخدم منظومة العمل الأمني في البلدين الصديقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :