facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد غياب شهرين .. أليسون يعود لتدريبات ليفربول


16-10-2019 09:36 AM

عمون - عاد الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر اليوم الثلاثاء، لتدريبات فريقه ليفربول الإنجليزي بعد غياب دام شهرين للإصابة في عضلة الفخذ خلال مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري الإنجليزي في أغسطس (آب) الماضي أمام نورويتش سيتي.
وخاض بيكر أو حصة تدريبية كاملة له منذ الإصابة، بعد أن خاض تدريبات فردية خلل اليومين الماضيين تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
كما شهد تدريب "الريدز" اليوم عودة المدافع الكاميروني جويل ماتيب الغائب عن الملاعب منذ 28 سبتمبر (أيلول) الماضي للإصابة خلال مباراة شيفلد يونايتد، فضلاً عن نجم الفريق المصري محمد صلاح الذي تدرب بمفرده بعد شفائه من إصابة في كاحل القدم في إطار تجهيزه للمباراة المهمة أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد.
ويغرد رجال الألماني يورغن كلوب في الصدارة بالعلامة الكاملة (24 نقطة) بفارق 8 نقاط كاملة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :