facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يؤكد اهمية دعم مؤسسة إعمار محافظة عجلون


16-10-2019 01:59 PM

عمون - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الأربعاء بدار مجلس الاعيان، رئيس وأعضاء مجلس ادارة مؤسسة إعمار محافظة عجلون .

واكد الفايز اهمية دعم هذه المؤسسة التي تم تأسيسها حديثا لتمكينها من اداء دورها التنموي في خدمة ابناء محافظة عجلون، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي الهادف بين ابناء المجتمع المحلي، بمشاركة مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية وبما يعزز الشراكة والتنمية، والعمل على استقطاب المتميزين واصحاب الافكار الابداعية من ابناء المحافظة ممن يملكون افكارا وطموحات لإقامة المشاريع الصغيرة المدرة للدخل .

وأشار الى ان عجلون غنية بمواردها الطبيعية، وبالتالي فإن المسؤولية الملقاة على مؤسسة اعمار المحافظة كبيرة من اجل استغلال ثرواتها وطبيعتها الساحرة الخلابة، من خلال التشبيك مع مختلف الجهات لإقامة المشاريع التنموية والانتاجية التي تساهم في تشغيل ابناء المحافظة المتعطلين عن العمل، وتدربيهم وتأهيلهم لسوق العمل، وبما يساهم في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها المحافظة .

واكد رئيس مجلس الاعيان، ان المجلس لن يدخر جهدا من اجل دعم ومساندة مؤسسة اعمار محافظة عجلون والقائمين عليها، لتمكينها من اداء دورها المنشود حيث سيتم التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والاهلية المعنية، لتوفير الدعم لها ومساندتها، بهدف انجاح توجهاتها نحو تعزيز التنمية الشاملة في المحافظة.

ودعا الفايز الى ان يكون للمؤسسة دور في توعية المواطنين من المخاطر التي تحيط بالوطن وضرورة التصدي لكل من يحاولون العبث بالنسيج الاجتماعي خاصة من الذين يروجون لخطاب الكراهية والفتنة من داخل الوطن او خارجه.

وتم خلال اللقاء استعراض مجمل الاوضاع والتحديات التي يمر بها الوطن، والحاجة الى تضافر جهود الجميع من اجل ادامة امن واستقرار الوطن، ومواجهة التحديات التي يمر بها، خاصة الاقتصادية والظروف المعيشية للمواطنين.

بدورهم اكد رئيس واعضاء مجلس ادارة مؤسسة اعمار عجلون أنهم يدركون حجم التحديات التي تعاني منها المحافظة، وسيكون من اولويات عملهم توفير الاحتياجات التنموية لها بهدف تحسين اوجه الحياة العامة فيها والعمل ايضا على استقطاب المشروعات الاستثمارية للمحافظة والتي تناسب بيئتها وتحافظ على طابعها السياحي.

وطالب رئيس مجلس ادارة المؤسسة المحامي علي فريحات ، الحكومة بتقديم التسهيلات اللازمة للمؤسسة لتمكينها من جذب الاستثمارات للمحافظة من خلال منح المستثمرين ورجال الاعمال الاردنيين وغيرهم ميزات خاصة للاستثمار في المحافظة واقامة المشاريع التنموية فيها .

ح ش/اح 16/10/2019 13:49:51





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :