facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس جامعة الزيتونة الاردنية يلتقي اعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية


16-10-2019 03:04 PM

عمون-التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي أعضاء الهيئة التدريسية في الكليات العلمية بحضور عمداء الكليات وعميد البحث العلمي وعميد الدراسات العليا وعميد شؤون الطلبة ورؤساء الأقسام ومديرو الدوائر الادارية.

واستعرض المجالي انجازات الجامعة في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع التي تحققت بفضل جهود الكادر الأكاديمي والاداري في الجامعة .

واضاف أن الجامعة تسعى للتنافسية ولهذا ضاعفت النشر في المجلات العلمية المحكمة، وعززت مشاركتها في المؤتمرات العالمية المصنفة والمحكمة.

واكد المجالي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعلى توثيق العلاقة بين اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.

وأشار المجالي إلى ضرورة تفعيل نادي الخريجين وزيادة الانشطة اللامنهجية الفنية والرياضية، ووضع خطة تسويقية للجامعة محلياً و عربياً ودولياً. وبين المجالي ان الجامعة اتخذت قرار بفصل عمادة البحث العلمي عن الدراسات العليا وأنها بصدد انشاء مكتب خاص داخل عمادة البحث العلمي لمتابعة المجلات. موضحا أنه سيتم تطبيق نظام العشر سنوات للبحث العلمي ، وتشكيل لجنة على مستوى الجامعة للنظر في نتائج الامتحانات ،والتركيز على لجان نظام المعادلات داخل الكليات لمساعدة الطلبة على معرفة الطريقة بشكل صحيح، وتشكيل هيئة بحثية تابعة لعمادة البحث العلمي.

وأضاف المجالي أن الجامعة تسعى لتحسين الخدمات المقدمة للطالب فقد عملت على توسيع كفتيريا الصيدلة وسنعمل على توسيع كفتيريا الاداب . واوضح عمداء كليات الصيدلة ، الهندسة ، العمارة والتصميم ، التمريض ، العلوم والتكنولوجيا وعميد البحث العلمي وعميد الدراسات العليا وعميد شؤون الطلبة الخطط المستقبلية لكلياتهم وعماداتهم

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة الدكتورة نوف محمود من كلية الصيدلة الفائزة بجائزة زمالة لوريال- يونسكو من أجل المرأة في العلم المشرق العربي لعام ٢٠١٩. واستحقت الدكتورة الجائزة عن بحثها الذي يتعلق بتصميم مواد نانوية مبتكرة شديدة الفعالية لعلاج الجروح الناتجة عن مرض السكري و التي يمكن من خلالها حماية القدم المصابة من البتر وبالإضافة إلى ذلك تقوم الدكتورة نوف بإجراء أبحاث تتعلق باستهداف الالتهابات الجلدية المقاومة للمضادات الحيوية و أخرى تستهدف سرطانات الثدي و الدماغ و البروستات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :